هلكني غرامه
••آهلآ وسهلآ ..
نورت منتديآت هلكني غ’ـرآمه ••
إذآ كنتِ زآئر/ـه يسع’ـدنا تسج’ـيـلك والإنضمآم الى ـآ ع’ـائلتنا المتواضع’ـه..
••أمآ إذآ كنت عضو/ـه فيسع’ـدنا تسج’ـيل دخ’ـولك ومشآركتنا بكل ماهو ج’ـديد ومميز ..
•• تح’ـيآت إداره المنتدى ـآ:
•• تـξــبتٌ ـأإشتٌـآاقـ »●••
هلكني غرامه
••آهلآ وسهلآ ..
نورت منتديآت هلكني غ’ـرآمه ••
إذآ كنتِ زآئر/ـه يسع’ـدنا تسج’ـيـلك والإنضمآم الى ـآ ع’ـائلتنا المتواضع’ـه..
••أمآ إذآ كنت عضو/ـه فيسع’ـدنا تسج’ـيل دخ’ـولك ومشآركتنا بكل ماهو ج’ـديد ومميز ..
•• تح’ـيآت إداره المنتدى ـآ:
•• تـξــبتٌ ـأإشتٌـآاقـ »●••
هلكني غرامه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

التسجيلالرئيسيةالبوابةأحدث الصوردخول

الله يعين اهلهم عليهم هههههه>لاتفوتكم

كاتب الموضوعرسالة
‏‏تـξــبتٌ ـأإشتٌـآاقـ »●
إداره المنتدى ـآ
إداره المنتدى ـآ
‏‏تـξــبتٌ ـأإشتٌـآاقـ »●

المهنه ~ : الله يعين اهلهم عليهم هههههه>لاتفوتكم Collec10
المزاج ~ : زعلانه

الله يعين اهلهم عليهم هههههه>لاتفوتكم Empty
مُساهمةموضوع: الله يعين اهلهم عليهم هههههه>لاتفوتكم   الله يعين اهلهم عليهم هههههه>لاتفوتكم Empty11/17/2011, 7:25 am

محشش زعل من خطيبته ارسل لها مسج كاتب فيه انا سويت حادث وتوفيت ارتحتي الحينالله يعين اهلهم عليهم هههههه>لاتفوتكم 9116 ههههههههههه مب صاحي هالانسان

سألوا محشش ليه تفرش اسنانك بمعجون منتهي صلاحيته ؟
قال عشان اسمم السوس >دايم يقنعني هالانسان
الله يعين اهلهم عليهم هههههه>لاتفوتكم W00t2

محشش شاف ناس مجتمعه على حادث ويبي يشوف وما قدر قام يصارخالله يعين اهلهم عليهم هههههه>لاتفوتكم 80967 وخروا ابوي ابوي الناس وخرت وطلع المصدوم حممممارالله يعين اهلهم عليهم هههههه>لاتفوتكم 4691051b3cالله يعين اهلهم عليهم هههههه>لاتفوتكم 9116 >عزتي لحاله

محشش يقول لامه انا طالع توصين بشئ قالت امه:جعل ربي يحفظك ويبعد عنك بنات الحرام ورفقاء السوء "قال :وليه اطلع خربتي ام الطلعه
الله يعين اهلهم عليهم هههههه>لاتفوتكم D3

محشش صك ولده كف وقاله انا قلت لك قومني الساعه 6 والحين 8 ليه ماقومتني قال والله العظيم جيت اقومك بس لقيتك نايمالله يعين اهلهم عليهم هههههه>لاتفوتكم Tearsالله يعين اهلهم عليهم هههههه>لاتفوتكم Noالله يعين اهلهم عليهم هههههه>لاتفوتكم 24

سألوا محشش وش وضعك مع الصيام قال : والله لولا الوضوء كان متنا عطش > يشرب الحمار الله يعين اهلهم عليهم هههههه>لاتفوتكم Noالله يعين اهلهم عليهم هههههه>لاتفوتكم 24الله يعين اهلهم عليهم هههههه>لاتفوتكم 24الله يعين اهلهم عليهم هههههه>لاتفوتكم 24

محشش حاط الادويه بالارض ورايح جاي يدعس عليهن سأله خويه وش قاعد تسوي قال الدكتور قايل لي امشي عليهم بانتظام>الله يعين اهلهم عليهم هههههه>لاتفوتكم 57الله يعين اهلهم عليهم هههههه>لاتفوتكم Msn-cfd9a10022

محشش يقراء صفحة الوفيات بالجريده وعرقه يتصبب ومتوتر قالوا له وش فيك
قال: خايف اسمي يكون منهم
الله يعين اهلهم عليهم هههههه>لاتفوتكم 2_88

يلا وسعوا صدوركم وردوا وقيموا ترا ماعندي شئ ببلاشالله يعين اهلهم عليهم هههههه>لاتفوتكم 5572d34fbaمب تضحكون وتقفلون الصفحهالله يعين اهلهم عليهم هههههه>لاتفوتكم Msn-3ebafc03deالله يعين اهلهم عليهم هههههه>لاتفوتكم 9116 امزح حلالكم

الله يعين اهلهم عليهم هههههه>لاتفوتكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» متى على الله اشوفك
» الله يستر
» اعص الله لكن بشرووط!!!!!!
» الابتـــــــلاء من الله خير,,,
» من عذب الناس عذبه الله